الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*"الدستور" تنشر شروط ومعايير مسابقة التربية والتعليم الجديدة بسوهاج

المصدر جريدة الدستور 2/11/2016

سوهاج ـ ناصـر فـؤاد

تنفرد "الدستور" بشروط ومعايير مسابقة التربية والتعليم الجديدة بسوهاج، لتعيين 200 معلمًا، بإدارات دار السلام والبلينا وجرجا، استكمالاً لحصة المحافظة من الـ 30 ألف معلم.

حيث تأكد لنا أن المسابقة لا تخضع لشروط مسابقة الـ 30 ألف معلم التي أجريت عام 2014 ، كما أن الإعلان عنها سيتم على المستوى المحلي على خلاف المسابقة الماضية، وأن الاختيار لن يقتصر على جداول الاحتياطي لمسابقة الـ 30 ألف معلم، ولكن التقديم للمسابقة سيكون متاحًا لجميع من تنطبق عليهم الشروط سواء من الاحتياطي أو من غيرهم.

أما عن شروط المسابقة فقد تقرر أن تكون شروط المسابقة كالتالي

- أن يكون المتقدم من أبناء محافظة سوهاج، ومن خريجي كلية التربية، أو يحمل

مؤهل عالي تربوي مناسب، أو مؤهل عالي مناسب مع شهادة تأهيل تربوي

- أن يقدم المتقدم لشغل الوظيفة مع أوراق التعيين المطلوبة إقراراً كتابيًا يفيد قبوله للعمل في الإدارات التي تعاني عجزًا شديدًا دون التقدم بطلبات نقل قبل

مرور 5 سنوات، أما الإدارات التي تعاني عجزًا شديدًا والتي سيتم تسكين الفائزين في المسابقة عليها فهي: "جرجا، والبلينا، ودار السلام".

- التخصصات المطلوبة للمسابقة هي: "الرياضيات، والعلوم ورياض الأطفال"، بواقع 100 معلم رياضيات، 60 معلم علوم، 40 معلم بمرحلة رياض الأطفال.

- معايير الاختيار في المسابقة فستتم وفقًا للتالي: الأعلى في التقدير العام للمؤهل اللازم لشغل الوظيفة، يليه الأعلى في المؤهل، يليه الأعلى في نتيجة درجات الاختبار، يليه الأقدم في تاريخ التخرج، يليه الأكبر سنًا.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع